فهرس المؤلفين

ا

  • ابو زيد، د./ لبنى شعبان أحمد أبو زيد برنامج قائم على اللعب لتحسين الثقة بالنفس لدى الأطفال المعاقين فکريا القابلين للتعليم the Effectiveness of Playing Based Program in Enhancing Self – Confidence in Educable Mentally Handicapped Children [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 256-308]
  • السعيد، د./ إيمان السعيد إبراهيم محمد برنامج قائم على المعداد الإلکتروني لتنمية مهارات التفکير التخيلي لدى طفل الروضة A Program Based on The Electronic Abacus to Develop The Imaginative Thinking Skills of The Kindergarten Child [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 27-100]
  • الصفتي، زينب محمد سلامةعمر علي فاعلية برنامج قائم على اللعب لخفض الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة بمحافظة الفيوم The Effectiveness of A Play-Based Program to Reduce Behavioral Disorders in Kindergarten Children in Fayoum Governorate [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 357-415]

ب

  • بخيت، أ.د/ماجدة هاشم بخيت أثر برنامج قائم علي بعض فنيات علم النفس الإيجابي في خفض قلق المستقبل لدي الطالبة المعلمة بکلية رياض الأطفال The Effect of A Program Based on Some of The Techniques of Positive Psychology in Reducing The Future Anxiety of The Student Teacher at The Faculty of Kindergarten [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 416-456]
  • بدير، أ.د/ کريمان محمد بدير فاعلية المتحف الافتراضي في تنمية المفاهيم التاريخية في مرحلة الطفولة المبکرة The Effectiveness of The Virtual Museum in Developing Historical Concepts In Early Childhood [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 1-26]

ح

  • حسن، أ/هاجر سعد عبدالسلام حسن أثر برنامج قائم علي بعض فنيات علم النفس الإيجابي في خفض قلق المستقبل لدي الطالبة المعلمة بکلية رياض الأطفال The Effect of A Program Based on Some of The Techniques of Positive Psychology in Reducing The Future Anxiety of The Student Teacher at The Faculty of Kindergarten [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 416-456]

خ

  • خليفة، د/ إيمان لطفى عبد الحکيم خليفة فاعلية التعلم السريع فى تنمية المفاهيم العلمية والتفکير الناقد لدى أطفال الروضة The Effectiveness of Using Accelerated Learning in Developing Scientific Concepts and Critical Thinking among Kindergarten Children [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 309-356]

س

  • سويفى، أ.م.د/غاده کامل سويفي أثر برنامج قائم علي بعض فنيات علم النفس الإيجابي في خفض قلق المستقبل لدي الطالبة المعلمة بکلية رياض الأطفال The Effect of A Program Based on Some of The Techniques of Positive Psychology in Reducing The Future Anxiety of The Student Teacher at The Faculty of Kindergarten [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 416-456]

م

  • محمد، د/ علا عبدالرحمن علي محمد رأس المال النفسي وعلاقته بالرضا الوظيفي، الاحتراق النفسي لدى المعلمات بالروضة (في ضوء بعض المتغيرات) The Relationship between Psychological Capital, Job Satisfaction, and Burnout among Kindergarten Teachers (in Light of Some Variables) [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 101-186]
  • منصور، د/ سحر سامى صلاح منصور فاعلية برنامج قائم على المدخل البصرى في تنمية بعض مفاهيم التربية الوقائية لدى طفل الروضة The Effectiveness of a Program Based on The Visual Approach in Developing Kindergartners’ Protective Education Concepts [المجلد 16، العدد 16، 2021، الصفحة 187-255]